Subscribe:

Ads 468x60px

الجمعة، 30 نوفمبر 2012

نكت المانية



أن تجعل روما عاصمة فرنسا
فريدي يصلي : " يا الله ، أنت قادر علي كل شئ ، أرجوك أن تجعل روما عاصمة لفرنسا ، لأني اليوم أمتحنت في مادة الجغرافيا ".
لو نجحت
الأب لأبنه التلميذ مشجعا أياه:أنا أعدك لو نجحت هذا العام فسوف نقوم أنا وأنت برحلة جميلة معا.
الأبن بسرعة : "حسنا يا أبي ، أنا لا أحب مغادرة بيتنا الجميل ."
الصدق
المدرس يطلب من الأطفال : "من منكم يمكنه أن يعطيني مثالا على أن الصدق يعيش لفترة طويلة ؟"
"أنا ، يا سيدي" ، أجاب هاينر " عندما أغش الحساب فأني أنتهي من عمل الواجب بسرعة ، ولكن أن أضطررت لعمله بنفسي فإن ذلك يستغرق وقتًا أطول بكثير".
قبل مائة عام
المدرس يسأل التلاميذ :" حسنا ،هل لكم أن تذكرون لي بعض الأشياء التي لم تكن قد أخترعت قبل مائة عام؟"
التلاميذ:
"الطائرات"، " الكهرباء"، "الهواتف"، "السيارات"
المدرس يسأل أحد التلاميذ: بيتر هل تعرف أنت أيضا شيئا آخر : نعم . "أخي الصغير وأنا سيدي المدرس !"

0 التعليقات:

إرسال تعليق